الرمادي: عجمان يبحث عن المنطقة الدافئة في دوري الخليج العربي

يشعر الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان بمعنويات عالية، حققها في الجولة الماضية بالدوري عقب التعادل 2/2 مع الوصل، لذلك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أخرى عندما يلتقي مع الوحدة بعد غد الخميس.

وأكد المدرب المصري لعجمان، أيمن الرمادي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء "نبحث عن النقاط كاملة في مباراة الوحدة، لتأمين مركز عجمان بين المراكز الدافئة في البطولة حتى الآن".

وأضاف "ندرك خطورة الوحدة جيدا وشاهدت مباراتهم ضد الشارقة في الجولة التاسعة، ولابد من الحذر الكامل من هجمات الفريق المرتدة ،والشق الهجومي الجيد الذي يتميز به الفريق، وعلينا اللعب بطريقة متوازنة دفاعيا وهجوميا ولا توجد أي غيابات بالفريق، ولدي ثقة كبيرة في كافة العناصر بعد العرض المتميز الذي قدمناه أمام الوصل حيث تأخرنا بهدفين لنقلب النتيجة بعد ذلك إلى تعادل مثير".

وقال "سيتواجد معنا في المباراة الحارس علي الحوسني لاعب الوحدة السابق ولا يوجد ما يمنع من مشاركته في المباراة إذا اقتضى الأمر ذلك".

وختم الرمادي قائلا "علينا مراقبة خطورة الوحدة ممثلة في تيجالي وجوجاك وكذلك محاولة سيطرتنا على وسط الملعب، وبالفعل ستكون مباراة قوية من الطرفين شعارها الفوز".

يذكر أن عجمان يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، في حين يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 19 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق الوصل ويتقاسم المركز الثاني مع العين.



مباريات

الترتيب

H