سمولينج يثق أن مستواه مع يونايتد سيعيده إلى تشكيلة إنجلترا

يثق كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد أن مستواه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم سيساعده على العودة لتشكيلة إنجلترا وأكد أنه ليس لدي ما يثبته لجاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي بعدما استبعده من آخر مباراتين وديتين.

وشارك سمولينج، الذي خاض 31 مباراة دولية، في مباريات يونايتد الأربع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذ يتصدر مجموعته قبل آخر جولتين.

وترك سمولينج (28 عاما) بصمة في مباراته السابعة بالدوري هذا الموسم عندما سجل هدفا في الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الجاري، ويحتل يونايتد المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال سمولينج للصحفيين أمس الثلاثاء "لا أشعر أني في حاجة إلى إثبات أي شيء لجاريث لأني ألعب تحت قيادة أحد أنجح المدربين وهو جوزيه (مورينيو) وهو يختار فقط أفضل اللاعبين".

وأضاف "أعتقد إذا واصلت اللعب بنفس هذا المستوى وقضينا موسما ناجحا واستقبل فريقنا عددا قليلا من الأهداف حينها لن يكون أمامه أي خيار سوى ضمي (لتشكيلة كأس العالم 2018)".

ويثق سمولينج جيدا أنه حتى ينضم لتشكيلة إنجلترا فإن عليه اللعب بانتظام مع يونايتد والظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي الذي أحرز يونايتد خلاله لقبي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية المحلية.

ويلعب يونايتد في ضيافة بازل السويسري في دوري الأبطال اليوم الأربعاء ويحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل لدور الستة عشر وسيستضيف برايتون آند هوف ألبيون في الجولة المقبلة للدوري يوم السبت.



مباريات

الترتيب

H