مدرب الوصل يركز على القمة وليس الأرقام القياسية

يعتقد رودولفو أروابارينا مدرب الوصل متصدر دوري الخليج العربي لكرة القدم أن فريقه عليه الاهتمام فقط بالحفاظ على القمة وليس الأرقام القياسية قبل مواجهة عجمان المتعثر غدا الخميس.

ويقدم الوصل موسما قويا في ظل سعيه لإحراز لقب الدوري لأول مرة منذ عشر سنوات ويتصدر الترتيب برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطتين عن العين صاحب المركز الثاني.

ولم يخسر الوصل في 20 مباراة ليقترب من الرقم القياسي للجزيرة حامل اللقب الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 25 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

وقال الأرجنتيني أروابارينا في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء "خضت 40 مباراة بدون خسارة عندما كنت لاعبا مع بوكا جونيورز، لو ركزنا على الاقتراب من كسر رقم الجزيرة سنفقد تركيزنا ونرتكب أخطاء ونهتم بأمور أخرى قد تبعدنا عن هدفنا الأساسي وهو صدارة الدوري".

وأضاف "تنتظرنا مباراة صعبة مثل غيرها من المباريات التي خضناها هذا الموسم.. وهذا يتطلب منا تركيزا شديدا من أجل المحافظة على نتائجنا الجيدة في الدوري".

وتنفس الوصل الصعداء بعد قبول استئناف النادي والغاء إيقاف الثنائي البرازيلي فابيو ليما وكايو كانيدو مباراتين مع إيقاف التنفيذ بسبب مقطع فيديو اعتبره النصر منافسه في دبي مسيئا له.

وسجل الثنائي البرازيلي 15 من أصل 17 هدفا للوصل في الدوري ليساهما في بدايته الرائعة للموسم.

وتعادل العين مرتين في مبارياته الثلاث الأخيرة ليبتعد عن القمة وسيتطلع لمواصلة الضغط على الوصل حين يلعب في ضيافة دبا الفجيرة غدا الخميس في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين.



مباريات

الترتيب

H