العنبري: الوحدة قوي والشارقة جاهز لتحقيق نتيجة ايجابية

يرى عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة لكرة القدم أن الفرصة مواتية أمام فريقه لتقديم نتيجة ايجابية أمام فريق الوحدة يوم الخميس القادم في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي في المواجهة التي ستقام على ملعب الوحدة في أبوظبي.

وقال العنبري "ما حدث من خسارتين في الموسم الماضي وبفارق كبير من الأهداف في الدوري لابد أن يكون حافزا أمام اللاعبين لتغيير الصورة وتحقيق نتيجة ايجابية تساهم في استمرار العطاء الايجابي للفريق والذي ظهر جليا في الفترات الاخيرة".

وأضاف "فريقي سيغيب عنه البرازيلي فاندر فييرا للإيقاف بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء، واللاعب المواطن شاهين عبدالرحمن للإصابة التي لحقت به منذ فترة وتبعده عن الملاعب قرابة 10 أيام".

وتابع "الوحدة من الفرق الجيدة في الدوري ويقدم كرة جميلة ويسجل الكثير من الأهداف وكل هذه مؤشرات أنه فريق متميز في البطولة وبالتالي على فريقي أن يظهر بالشكل الايجابي وسعادتي كبيرة بما يقدمه لاعبو الشارقة في التدريبات والمباريات الأخيرة، وعليه فان تفكيرنا في المباراة سيكون في منتهى الايجابية لنعود إلى ملعبنا بنقطة أو 3 وهو أمر وارد في عالم الكرة".

يذكر أن الشارقة سيحل ضيفا على الوحدة ويحتل صاحب الأرض المركز الثالث برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الشارقة المركز السابع برصيد 9 نقاط.



مباريات

الترتيب

H