برشلونة ويوفنتوس يتعثران خارج قواعدهما

تعثر كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وصيف البطل خارج قواعدهما، بتعادل الأول مع أولمبياكوس اليوناني صفر-صفر والثاني مع سبورتينغ البرتغالي 1-1 الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة بحاجة إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سبورتينغ على يوفنتوس لكي يضمن بطاقته، إلا أن عجز عن تحقيق المطلوب منه باكتفائه بنقطة رفع من خلالها رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس.

وإذا كان برشلونة الأقرب للعودة من اليونان بالنقاط الثلاث نظرا للفرص الكثيرة التي حصل عليها لاسيما عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، فإن يوفنتوس كان قاب قوسين أو أدنى من العودة من اليونان بهزيمته الثانية بعدما تخلف من الدقيقة بهدف البرازيلي برونو سيزار وحتى الدقائق العشرين الأخيرة.

لكن الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سجل هدفي الفوز على ميلان (2-صفر) في الدوري المحلي وأسكت منتقديه، أنقذ الموقف بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 79 بعد تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

ورغم خيبة التعادل، ضمن برشلونة إلى حد كبير تأهله الى الدور المقبل لكن تنتظره مهمة صعبة في الجولة المقبلة على أرض يوفنتوس في 22 الشهر المقبل.



مباريات

الترتيب

H