راموس يصل إلى رقم قياسي بالبطاقات الحمراء في الليجا

نال المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، بطاقة حمراء جديدة في مباراة فريقه التي فاز فيها أمس بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو لاكرونيا في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن راموس رفع رصيده من البطاقات الحمراء مع ريال مدريد إلى 23 بطاقة في 625 مباراة منها 18 بطاقة في الدوري الإسباني ليعادل الرقم القياسي في هذا الصدد للاعبين السابقين بابلو الفارو وتشافي أجوادو.

وبموجب هذه البطاقة الحمراء الجديدة، يغيب راموس عن مباراة ريال مدريد في المرحلة المقبلة من الدوري الإسباني والتي يلتقي فيها مع فالنسيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، يوم الأحد المقبل.

وحصل راموس على البطاقة الصفراء الأولى عندما وجه ضربة باليد للسويسري فابيان شار، لاعب ديبورتيفو لا كرونيا.

وكان راموس قد دخل في مشادة كلامية مع شار قبل أن يوجه له ضربة في الوجه وقع الأخير على إثرها على الأرض لينال المدافع الإسباني البطاقة الصفراء الأولى.

وجاء الإنذار الثاني لراموس ومن ثم الطرد قبل نهاية المباراة مباشرة عندما وجه ضربة بمرفق الذراع للاعب ديبورتيفو لا كرونيا، بورخا باي، أثناء صراعهما على الكرة في لعبة هوائية.

ومن جانبه، أكد ايميليو بوتراجوينيو، مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، من خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة أن ناديه سيستأنف ضد الإنذار الثاني الذي حصل علي المدافع الدولي الإسباني.

وقال بوتراجوينيو "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ولدينا مباراة مهمة أمام فالنسيا".



مباريات

الترتيب

H