زوران يثق في جاهزية العين قبل مواجهة الهلال

يعتقد زوران ماميتش مدرب العين أن فريقه وصل للجاهزية المطلوبة لمواجهة الهلال بطل السعودية في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الاثنين.

ويحل الهلال ضيفا على العين باستاد هزاع بن زايد قبل أن يلتقي الفريقان في الإياب بالرياض الشهر المقبل.

ولم يظهر الهلال بشكل مقنع في بداية مشوار دفاعه عن لقب الدوري السعودي لكن رغم غياب نواف العابد ونيكولاس ميليسي بسبب المرض والإصابة فإنه يبدو أكثر جاهزية من العين الذي لم يبدأ موسمه المحلي بعد.

ومع ذلك يقول ماميتش إن فريقه جاهز لمواجهة الهلال في إطار سعيه لبلوغ الدور النهائي للعام الثاني على التوالي.

وأبلغ المدرب الكرواتي مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد "العين بلغ درجة الجاهزية المطلوبة لمواجهة الهلال وثقتي كبيرة في قدرة فريقي على إظهار أفضل ما لديه أمام المنافس".

وأضاف مدرب النصر السعودي السابق "من الصعب الحديث عن استراتيجية المنافس لأن لكل مدرب فكره الخاص، أخوض تحديا جديدا في مسابقة مختلفة تماما عن الدوري السعودي وشخصيا أكن كل الاحترام للهلال".

وخاض العين، بطل آسيا 2003 ووصيف البطل العام الماضي، فترة إعداد في النمسا وبعد عودته للإمارات واجه المحرق البحريني مرتين وديا ففاز 3-صفر وتعادل 1-1.

وفاز الهلال، الذي لم يحرز اللقب الآسيوي منذ 17 عاما، بصعوبة في أول مباراتين له في الدوري المحلي وقلل مدربه رامون دياز من تأثير غياب العابد وميليسي القادم من أوروجواي.

وقال البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط الهلال "استفدنا من المعسكر التدريبي ومواجهتي الفيحاء والتعاون (في الدوري) ولدينا الرغبة والاصرار على الفوز باللقب.

وتابع "مواجهة العين من المباريات المهمة لأي لاعب في مسيرته ونريد تحقيق نتيجة ايجابية".



مباريات

الترتيب

H