فارجاس مهاجم تشيلي ينضم إلى تيجريس بطل المكسيك

أعلن اونال تيجريس بطل الدوري المكسيكي لكرة القدم اليوم السبت تعاقده مع المهاجم التشيلي إدواردو فارجاس قادما من هوفنهايم الألماني.

وسيصبح المهاجم البالغ عمره 27 عاما - الذي يصل المكسيك غدا الأحد - واحدا من حوالي 200 لاعب أجنبي يشاركون في الدوري المكسيكي أغلبهم من أميركا الجنوبية.

وقال النادي الذي يتخذ من مدينة مونتيري مقرا له في موقعه على الإنترنت "إدواردو فارجاس أحد نجوم كرة القدم في تشيلي سينضم إلى تيجريس... لتدعيم هجوم الفريق الذي سيسعى للقب الدوري في 2017."

وفاز تيجريس بأول بطولتي الدوري هذا الموسم في ديسمبر كانون الأول ويستطيع الان تشكيل هجوم قوي مكون من فارجاس والفرنسي اندريه-بيير جينياك مع تطلعه للاحتفاظ بلقب الدوري في الجزء الثاني من الموسم الذي انطلق قبل ثلاثة أسابيع.

ويأمل فارجاس أن يحسن مسيرته المتواضعة مع الأندية خارج بلاده حيث سبق له الفوز بلقب الدوري المحلي و كأس سودامريكانا مع يونيفرسيداد دي تشيلي عام 2011.

وانتقل فارجاس إلى نابولي الايطالي مقابل 13.5 مليون يورو (14.4 مليون دولار) عام 2012 لكنه أعير إلى جريميو البرازيلي وبلنسية الاسباني وكوينز بارك رينجرز الانجليزي قبل انضمامه لهوفنهايم في 2015 مقابل ستة ملايين يورو.

 



مباريات

الترتيب

H