جوارديولا سعيد بتحسن أداء دفاع سيتي

عبر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بتحسن الأداء الدفاعي لفريقه المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه يؤمن بضرورة بذل الكثير من الجهد خلال النصف الثاني من الموسم.

ووفقا لجوارديولا فإن أفضل وسيلة لسيتي للدفاع هي الاستحواذ على الكرة خلال المباراة كما أكد المدرب الإسباني أن فريقه قلص نسبيا عدد الفرص التي تتاح للمنافس.

وقال المدرب الإسباني لوسائل اعلام بريطانية "أحيانا تقول إنك تحسنت لكنك تستقبل أربعة أهداف في اليوم التالي."

وأضاف "من وجهة نظري أعتقد أننا استقبلنا الكثير من الأهداف لكننا تركنا للمنافسين القليل من الفرص. أنا سعيد بذلك لكن أمامنا الكثير من العمل."

ومنذ خسارته 4-2 أمام ليستر سيتي في الدوري الشهر الماضي استقبل مرمى سيتي ثلاثة أهداف فقط في ست مباريات.

وتابع "الوسيلة الوحيدة للنجاح هذا العام هي امتلاك الكرة بشكل أكبر، هذا ليس سهلا هنا لكن يجب أن نؤكد أنها الطريقة الوحيدة."

ودون تأكيد تقارير تتعلق بضم هولجر بادشتوبر لاعبه السابق في بايرن ميونيخ أقر جوارديولا (45 عاما) بأنه يتطلع لتدعيم خط الدفاع في يناير كانون الثاني.

وقال "اذا احتجنا لشيء.. ربما يكون في الدفاع. ندرس إمكانية ضم مدافع. أعرف هولجر وهو لاعب وشخص رائع لكنه ينتمي لبايرن ميونيخ ويجب في البداية أن نتحدث معهم ومعه."

ويقضي جوارديولا موسمه الأول مع سيتي ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 20 مباراة بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي المتصدر.



مباريات

الترتيب

H