ركلتا جزاء ديفو تقودان سندرلاند لإيقاف سلسلة انتصارات ليفربول

أهدر فريق ليفربول فرصة ثمينة لتضييق الخناق على تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز واكتفى بالتعادل مع مضيفه سندرلاند 2-2 اليوم الاثنين في المرحلة العشرين من المسابقة.

وفشل ليفربول في تضييق الفارق مع المتصدر تشيلسي إلى ثلاث نقاط بعدما أهدر فوزا في متناول الأيدي وتعادل على ملعب سندرلاند بهدفين لكل فريق.

ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه توتنهام بعد غد الأربعاء. وتقدم ليفربول بهدف سجله دانيل ستوريدج في الدقيقة 19 إثر ركلة ركنية وصلت لديان لوفرين داخل منطقة الجزاء ليحاول تسديدها باتجاه المرمى لكنها وصلت ضعيفة لستوريدج الذي قابلها بضربة رأس إلى داخل الشباك. وتمكن سندرلاند من تعديل النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق جيرمين ديفو من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد قيام مدافعي ليفربول راجنارا كلافان وجيورجينيو فاينالدوم بعرقلة ديدي ندونج.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 72 عندما لعبت ركلة ركنية من الناحية اليمنى اصطدمت براس أحد مدافعي سندرلاند وتهيأت أمام ماني داخل منطقة الست ياردات ليضعها بسهولة إلى داخل المرمى.

وتعادل سندرلاند في الدقيقة 84 عن طريق جيرمين ديفو من ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم عندما سدد سيباستيان لارسون الكرة من ركلة حرة مباشرة لتصطدم بيد ساديو ماني. وحصد سندرلاند نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

 وحقق ليفربول تعادله الأول بعد أربعة انتصارات على التوالي.



مباريات

الترتيب

H