مدرب ايفرتون يسخر من فينجر لانتقاده التحكيم

سخر المدرب الهولندي رونالد كومان من نظيره الفرنسي آرسين فينجر مدرب ارسنال، لتكراره انتقاد الحكام، لاسيما بعد خسارة فريقه أمام مضيفه ايفرتون الذي يدربه الأول، مساء الثلاثاء.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز ايفرتون (2-1).

وكانت هذه الخسارة الأولى لارسنال خارج ملعبه منذ حوالي تسعة أشهر، عندما خسر في "أولدترافورد" أمام مانشستر يونايتد (2-3) في 28 شباط/فبراير، كما كانت الهزيمة الثانية فقط للاعبي فينجر بعد تلك التي مني بها "المدفعجية" في المرحلة الافتتاحية أمام ليفربول (3-4).

ولم يكن فينجر راضيا على قرارات الحكم مارك كلاتنبرغ لإنه منح ايفرتون ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، نتج عنها هدف الفوز لصاحب الأرض (في الدقيقة 86) من كرة رأسية لاشلي وليامز.

وانتقد كومان المدرب الفرنسي بعد المباراة قائلا "لست متفاجئا بما صدر عن فينجر لأنها المرة الثالثة تواليا التي أفوز بها كمدرب على أرضي ضد ارسنال"، مضيفا بتهكم "في المرات الثلاث كان الحكم السبب. حسنا، عذرا ارسنال. فزنا بسبب الحكم، نعتذر منكم!".

وكان فينجر شكا بعد المباراة من أن الركلة الركنية لم تكن صحيحة، لأن الكرة ارتدت من البديل دومينيك كالفيرت-ليوين قبل أن تخرج.

وقال "لم تكن ركلة ركنية، كان قرارا خاطئا (...) انا مستاء جدا لأن كلاتنبرغ كان في وضع جيد جدا لرؤية اللاعب الذي حول الكرة لخارج الملعب، ليست المرة الأولى هذا الموسم التي نعاني من قراراته"، إلا انه استدرك قائلا "لا أريد التحدث عن الحكم كثيرا".

وبعد مباراة الامس، بات ارسنال الثاني مهددا بالتخلف بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشلسي في حال فوز الأخير على مضيفه سندرلاند مساء اليوم الاربعاء.

 



مباريات

الترتيب

H