جوارديولا متمسك بأسلوبه رغم تراجع أداء سيتي

دافع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بقوة عن أسلوب لعبه المعتمد على الاستحواذ على الكرة بالقول إن تراجع مستوى فريقه لن يرغمه على تغيير رأيه في أفضل أسلوب للعب.

وكانت بداية سيتي للموسم بقيادة جوارديولا رائعة إذ فاز في أول عشر مباريات ولكنه حقق أربعة انتصارات في 15 مباراة منذ ذلك الحين ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين اليوم الثلاثاء ردا على سؤال بشأن ما إذا كان يفكر في تغيير أسلوب لعبه في مواجهة واتفورد غدا الأربعاء "مستحيل، سنلعب وفقا لرؤيتي، أؤمن بالطريقة التي نلعب بها.. أعتذر."

وقال "إذا لم يمكنني فعل ذلك.. سيتخذ الرئيس قرارا، ولكن مستحيل أن أغير طريقة لعب الفريق. بالطبع يجب علي التأقلم.. ولكن هذا لا يعني أنني سأغير قناعاتي، يجب أن نلعب بهذه الطريقة، انها الطريقة المثلى."

وأضاف "كنت أعتقد أن عملية التأقلم ربما ستكون أقصر ولكنني على ثقة تامة من أنها ستنتهي. إذا أراد البعض فشلي.. فليس هناك ما أقول. هنا يجب السيطرة على الكرة ، بدون ذلك.. لا يمكن النجاح، كنا قادرين على فعل ذلك في وقت مبكر من الموسم."

وخسر سيتي 4-2 أمام ليستر سيتي حامل اللقب يوم السبت وسيسعى لتجنب خسارة ثانية على التوالي في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم عندما يواجه واتفورد.



مباريات

الترتيب

H