راموس يكشف ما قاله لمودريتش قبل هدف الكلاسيكو"

كشف الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن الكلمات التي قالها لزميله الكرواتي لوكا مورديتش قبل تنفيذه للركلة الحرة التي أدت إلى هدف التعادل في مرمى برشلونة في الدقيقة 90 من لقاء الكلاسيكو بين الغريمين في ملعب كامب نو قبل أيام.

وكان برشلونة قد تقدم على ريال مدريد في الدقيقة 57 برأسية لويس سواريز قبل أن يسجل راموس هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وحصل ريال مدريد على ضربة حرة في الدقيقة الأخيرة انبرى لها الكرواتي لوكا مودريتش، وقبل أن ينفذها دار بينه وبين راموس حوار قصير كشفه راموس وفقاً لموقع "90 دقيقة".

وقال راموس "أنا ومودريتش نفهم بعضاً من خلال النظر" وتابع "قلت له إن المباراة شارفت على النهاية، مرر لي كرة جيدة لأسجل هدفاً".

ولدى سؤال مودريتش عن ذلك قال الكرواتي "راموس طلب مني أن أرسل الكرة في مكان معين، وفعلت ما طلبه.. يبدو الأمر سهلاً.. لا إنه ليس كذلك".

وواصل سيرجو راموس "هوايته" بالتسجيل في الأوقات الأخيرة للمباريات الحاسمة، إذ سجل هدف التعادل لفريقه ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 في الدقيقة 94 كما سجل هدف التعادل أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية في الدقيقة 91.

 

 

 



مباريات

الترتيب

H