زيدان: سنقاتل بلا هوادة لتصدر المجموعة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء إن فريقه لن يألوا جهدا في مواجهة بروسيا دورتموند رغم أن الفريق الإسباني ضمن التأهل إلى دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وسيحاول انتزاع صدارة المجموعة السادسة.

وضمن الفريقان التأهل إلى أدوار خروج المهزوم بدوري الأبطال لكن فريق زيدان - الذي يبتعد بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر - في حاجة للتغلب على الفريق الألماني لتجنب انهاء الدور الأول في المركز الثاني للمرة الأولى في أربع سنوات.

وأبلغ زيدان الصحفيين "نخوض المباراة وكأنها النهائي.. مباراة ستحدد متصدر المجموعة وسنلعب على أرضنا لذا بالطبع سنسعى لتقديم أداء جيد، لن نتراخى ولن نلتزم الحذر.. سنلعب للفوز."

وقد يكون انهاء دور المجموعات في المركز الثاني في صالح ريال لأنه سيتجنب مواجهة مواطنيه برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدري المجموعتين الثالثة والرابعة وقد يخوض مواجهة سهلة نظريا أمام فرق مثل ليستر سيتي أو موناكو أو بنفيكا في دور الستة عشر.

وقال زيدان "لن نجري أي عمليات حسابية.. هدفنا هو انهاء دور المجموعات في الصدارة."

وسيسعى الفريق بقيادة زيدان لمعادلة الرقم القياسي للنادي بعدم الخسارة في 34 متتالية في كافة المسابقات الذي تم تسجيله موسم 1988-1989 بتجنب الهزيمة أمام دورتموند.

وتلقى ريال دفعة بعودة توني كروس من اصابة في القدم وألفارو موراتا من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وسجل سيرجيو راموس هدف التعادل أمام برشلونة في الدقيقة 90 يوم السبت الماضي ليحافظ على سجل فريقه خاليا من الهزائم في المباراة 50 لريال بقيادة زيدان.

وبسؤال زيدان عما إذا كان يشعر بأنه محظوظ خلال اخر تسعة أشهر قال "أنا محظوظ لأنني أفعل ما أحب كل يوم وأنا في النادي الذي أحبه، لا يمكن للجميع تحقيق هذا الأمر... أن ألعب وأدرب هنا، أعتقد أن العمل الشاق والحماس بما أفعله يساعد."

وأبرز راموس قائد ريال تأثير زيدان على الفريق منذ توليه المسؤولية خلفا لرفائيل بنيتيز.

وقال "لزيزو هذا السحر الذي يبهرك."

وأضاف "قاد الفريق في الاتجاه الصحيح ونحن متألقون، هناك تناغم كبير.. انه متعاطف أكثر من مدربنا السابق ويمكن للجميع أن يرى ما حققه."



مباريات

الترتيب

H