هيجواين وكيليني يستفزان جماهير نابولي والرئيس يرد

استفز جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس جماهير فريقه السابق نابولي قبل مواجهة قمة الدوري الإيطالي التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ستاد يوفنتوس في مدينة تورينو .

وقال أحد مشجعي نابولي كما نقلت الصحف الإيطالية هذا الاسبوع أن هيجواين أخبره بأنه يريد تسجيل هدفين في مرمى نابولي في المباراة.

وعلق هيجواين على ادعاء هذا المشجع بالقول "نعم أنا أتمنى تسجيل هدفين في مرمى نابولي .. لم لا..".

ودخل قلب دفاع يوفنتوس جورجيو كييليني على الخط ليصب الزيت على النار وإن كان بشكلٍ مازح حين علق على توقف هيجواين في الآونة الأخيرة عن التسجيل قائلا "إنه يحتفظ بأهدافه لمباراة نابولي".

من جانبه قلل رئيس نابولي أوريليو دي سانتيس (الذي وصف هيجواين بالخائن بعد انتقاله إلى يوفنتوس)، من التوتر تجاه تصريحات هيجواين قائلا "لا أعتقد أنه كان يتحدث بخبث عندما قال إنه يريد تسجيل هدفين، إنها وحسب اشارة احترام تجاه الفريق الذي اكتسب سمعة الخطير".

وسيزداد غضب جمهور الفريق الجنوبي إذا واصل هيجواين بدايته الواعدة مع يوفنتوس (6 أهداف في 10 مباريات) ونجح في الوصول إلى شباك نابولي، ولكن قد تكون ليست هذه المواجهة النارية التي تنتظر هيجواين وذلك لأن المباراة على ملعب يوفنتوس، وإنما سيعاني هيجواين من غضب الجماهير بشكل كبير خلال مواجهة العودة حين يتجه مع فريقه إلى مدينة نابولي.



مباريات

الترتيب

H