جوندوجان: كنت مرعوبا من عدم العودة للملاعب

اعترف الألماني ايلكاي جوندوجان بأنه كان مرعوبا من عدم عودته مرة أخرى لملاعب كرة القدم بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الظهر خلال فترة احترافه في بوروسيا دورتموند.

وتعرض جوندوجان لاعب المنتخب الألماني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في بداية موسم 2014/2013 لإصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام، وهي الفترة التي وصفها بأنها الأصعب في مسيرته.
وعاد جوندوجان إلى دورتموند في تشرين أول/اكتوبر 2014 وعلى الفور شارك مع الفريق الأول وقدم مستويات جيدة.
وقال جوندوجان في تصريحات خاصة لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأحد "لقد استغرقت 14 شهرا للتعافي من الإصابة، إنها فترة طويلة خاصة وأنني لم أكن أرغب في الخضوع لعملية جراحية في البداية، لان الجراحة ليست سهلة بالنسبة للاعبي كرة القدم، وبالطبع هي خطيرة".
وأضاف "كنت مرعوبا ولم أكن أعرف ما إذا كنت سأستطيع ممارسة كرة القدم مجددا، كانت فترة قاسية وصعبة، ولكن مع مساندة عائلتي وأصدقائي وفريقي السابق تمكنت من تجاوز كل ذلك".
وأوضح "لم أفقد تركيزي أبدا، وفي النهاية قررت الخضوع لجراحة وعثرت على طبيب رائع جعلني أشعر بالراحة، واتخذت القرار الصحيح في النهاية".
وتابع "بعد ثلاثة أشهر من العمل التأهيلي عدت إلى مسيرتي الاحترافية، في بعض الأحيان تكون الحياة غريبة."
وانتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي مقابل 21 مليون جنيه استرليني قادما من دورتموند الصيف الماضي وشارك مع الفريق سبع مرات هذا الموسم.



مباريات

الترتيب

H