الإصابة تبعد إيمبولو عن شالكة لستة أشهر

أعلن فريق شالكه، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الأحد، أن مهاجمه الشاب بريل إيمبولو يواجه الغياب عن الملاعب لمدة ستة أشهر، بعدما كشفت الجراحة التي خضع لها عن مضاعفات إضافية تتعلق بإصابته بكسر في كاحل القدم.

وذكر النادي الألماني، على موقعه الالكتروني الرسمي "إن الخطأ العنيف الذي ارتكبه كونستانشون ستافيليديس مدافع أوجسبورج، لم يتسبب فقط في إصابة إيمبولو بكسر في الكاحل، ولكنه تسبب أيضا في إصابته بتمزق في المرتبط الظنبوبي (الشظوي) والرباط الجانبي الوسطي.
وتعرض اللاعب السويسري الدولي لعرقلة عنيفة، من جانب كونستانشون ستافيليديس، مدافع أوجسبورج، خلال تعادل الفريقين 1 - 1 ببوندسليجا أمس السبت، ليخضع إلى جراحة في نفس اليوم.
ويعتقد مسؤولو شالكه أن إيمبولو سوف يغيب عن الفريق لفترة تتراوح "على الأقل بين أربعة وستة أشهر، "على أن يتم تحديد فترة غيابه بشكل أكثر دقة بعد مرور الشهرين الأوليين من بداية العلاج".
وانضم إيمبولو لصفوف شالكه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق بازل السويسري وسجل باكورة أهدافه مع الفريق في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فوز شالكه برباعية بيضاء في الثاني من تشرين أول/أكتوبر الجاري.
وأعرب كريستيان هايدل، مدير الكرة في شالكه، عن صدمته عقب إصابة إيمبولو، حيث قال "إن الجميع هنا في شالكه يشعرون بالصدمة جراء تلك الإصابة، سوف نقدم لبريل كل الدعم الذي يحتاجه حتى يتمكن من العودة بشكل أقوى من هذه الإصابة الخطيرة".



مباريات

الترتيب

H