لانزيني يحلم باللعب للتانجو بعد التألق مع وست هام

يؤدي مانويل لانزيني لاعب وسط وست هام يونايتد دورا محوريا مع فريقه الذي تعافى من بداية متواضعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويأمل في نيل فرصة لتمثيل منتخب الارجنتين.

وسجل لانزيني هدف الفوز في الانتصار 1-صفر على كريستال بالاس أمس السبت ليغادر فريقه منطقة الهبوط..

وأتت التغييرات الخططية للمدرب سلافن بيليتش بثمارها ليحقق وست هام أول فوز له منذ شهرين إذ نال نقطة واحدة في اخر خمس مباريات.

وقال لانزيني لرويترز "يطالبني بيليتش دوما باللعب.. وأن أجعل الفريق يلعب ويتقدم لمواقع التسجيل وأن أدافع أيضا."

وأضاف "يسعى دائما لمنحي الثقة من أجل تسجيل الأهداف، يثق بي كثيرا وأنا أيضا أثق به كثيرا، لحسن الحظ تمكنت من التسجيل وأنا سعيد من أجل الفريق.. كنا بحاجة لهذا الفوز."

وتعثر وست هام - الذي يستضيف سندرلاند في الجولة المقبلة - هذا الموسم بالاستاد الأولمبي ملعبه الجديد بعدما أنهى الموسم الماضي بشكل جيد في المركز السابع باستاد أبتون بارك.

وتابع لانزيني البالغ عمره 23 عاما "سيتعين علينا أن نعتاد على الملعب الجديد.. لكن علينا الاستمرار في هذا الطريق وأعتقد أننا سنتحسن ولنأمل أن تكون هذه بداية شيء جيد."

وحرم لانزيني من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو في أغسطس آب لإصابته خلال التحضير للمنافسات التي شهدت خروج الأرجنتين من دور المجموعات.

وقال "كان من المؤسف أن أغيب عن الأولمبياد، أردت المشاركة وكانت بطولة مهمة جدا بالنسبة لي لكن انتهى الأمر وسأحاول العودة مجددا.

"أفكر في هذا الأمر دائما، تمثيل بلادي يمثل حلما لي وأدرك أنه بمواصلة تقديم عروض جيدة يمكنني أن أنال فرصة."



مباريات

الترتيب

H