صراع بين ريال مدريد وبرشلونة للتوقيع مع نجم برتغالي صاعد

يخوض الغريمان ريال مدريد وبرشلونة صراعا محموما للظفر بخدمات النجم البرتغالي الصاعد جيلسون مارتنيز الذي يلعب في صفوف سبورتينج لشبونة.

وكان ريال مدريد هو الأسبق في محاولة ضم الشاب الموهوب، حيث تقدم بعرض قبل عامين لأخد اللاعب وضمه للفريق الثاني ولكنه فشل بذلك حينها.

وجدد النادي الملكي اهتمامه باللاعب، ولكن قد يجد نفسه خارج هذا السباق إذا ما رفضت محكمة التحكيم الرياضي الاستئناف الذي تقدم به لرفع الحظر عنه، والذي سيمنعه من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية خلال هذا العام، وهو الأمر الذي قد يفسح الطريق أمام برشلونة لصياغة عقد بشروط مالية أقل مع سبورتينج.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الشاب مارتنيز بصدد تجديد عقده مع سبورتينج لشبونة لوضع بند شراء يبلغ 60 مليون يورو، ولكن رغم ارتفاع المبلغ ستبقى هناك ثغرة تستطيع تلك الأندية استغلالها لضمه، وهي الراتب السنوي المنخفض جدا الذي يتقاضاه مع سبورتينج والبالغ 120 ألف يورو سنويا.

وأشاد أريدو بريدة المدير الرياضي لنادي برشلونة بموهبة مارتنيز قائلا "أنه موهبة حقيقة، ونحن نراقبه منذ فترة، ولكن لا توجد أي مباحثات جارية مع سبورتينج في الوقت الحالي".

وقالت بعض التقارير الصحفية أن برشلونة ينتظر الرفض الرسمي لاستئناف ريال مدريد ضد عقوبة الحظر وذلك للتوقيع مع اللاعب بتكاليف مالية أقل في حال خرج ريال مدريد من السباق.

من جانبه قلل اللاعب من أهمية رغبة أكبر ناديين في العالم لضمه قائلا "أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك، تفكيري ينحصر الآن في التجديد مع سبورتينج حتى عام 2021".

 

من قتيبه الربيع



مباريات

الترتيب

H