أنخيل كوريا: يجب ألا نتأثر بغياب ميسي أمام بيرو

أكد المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض غياب ليونيل ميسي عن منتخب "التانجو"، أن على منتخب بلاده أن يكون في كامل لياقته الفنية غدا الخميس أمام بيرو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، سواء شارك نجم برشلونة أو لم يشارك.
وقال كوريا في مؤتمر صحفي بالعاصمة البيروفية ليما، الذي يستعد فيها المنتخب الأرجنتيني لمواجهة بيرو غدا الخميس "بدون شك على لاعبي المنتخب الأرجنتيني أن يكونوا في كامل لياقتهم، سواء تواجد ميسي أو لم يتواجد، جميعهم يمكنهم التأقلم على أي مركز".
واضطر المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني إدجاردو باوزا، إلى خوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام فنزويلا، والتي اقتنص منها تعادلا صعبا، بدون نجمه الأبرز ليونيل ميسي، الذي كان يعاني من إصابة عضلية، ويخضع حاليا لفترة تعافي وتأهيل من تمزق في الفخذ الأيمن.
وأضاف كوريا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني "أعتقد أننا بذلنا مجهودا كبيرا أمام فنزويلا، لقد تأخرنا في بداية المباراة بنتيجة صفر - 2 ولكننا تمكنا من التعادل في النهاية، كان من المهم ألا نخسر ، أتمنى الآن أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالنقاط الثلاث".
ورفض كوريا المقارنة بينه وبين قائد المنتخب الأرجنتيني، حيث قال "كلنا يعرف أن هناك ميسي واحدا فقط، أنا سعيد بتواجدي هنا وإذا كان علي أن أكون مكانه فسأسعى لأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق".
وسيتعين على باوزا الاختيار بين كوريا وباولو ديبالا من أجل تعويض غياب ميسي.

وتشكل بيرو عقبة جديدة في طريق الأرجنتين من أجل الحفاظ على موقعها المتقدم في ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة للمونديال.
وبعد مباراته غدا مع بيرو، يستقبل المنتخب الأرجنتيني نظيره الباراجواياني بمدينة قرطبة يوم الثلاثاء القادم.



مباريات

الترتيب

H