وكيل تيفيز يؤكد أنه سينظر في أمر اعتزاله نهاية العام

بوينس آيرس - أكد وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، أن نجم بوكا جونيورز سينظر في أمر اعتزاله كرة القدم نهاية العام الجاري.

وقال رجل الأعمال أدريان روكو، وكيل أعمال تيفيز، في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء: "إنه يعد أشياء للقيام بها في المستقبل، إنه يفكر، كما قال بالأمس، لم يفاجئني لأنني أعرفه، أعرف كيف يفكر، ولكنه لم يتحدث معي عن هذا الموضوع على الإطلاق".

وأثار تيفيز (32 عاما) التكهنات حول إمكانية اعتزاله لكرة القدم من خلال تصريحات أدلى بها أول أمس الثلاثاء لصالح شبكة "فوكس سبورتس" التليفزيونية.

وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي: "إنه احتمال من الممكن أن أتحدث فيه مع عائلتي، ومع الناس، الذين يتعين علي أن أتكلم معهم، قد يتعرض المرء للإرهاق، هذا الاحتمال مطروح، أقول الحقيقة دائما".

وأوضح وكيل أعمال تيفيز أن اللاعب الأرجنتيني "مرهق" ووصل إلى حد "التشبع" من كل ما يدور حوله.

وأضاف روكو، قائلا: "أعتقد أن جملته هذه كانت لحظية ولكن لا أعرف ما هو قراره، عليه أن يفكر فيه، لا أعرف إذا كان القرار يتعلق بشهر ديسمبر (كانون أول) أو يونيو (حزيران)، لا أعرف كيف سيكون مستقبله".

وعضد تيفيز من احتمالات اعتزاله لكرة القدم عدة مرات، وهو الأمر، الذي لم تتوقف الصحافة عن التكهن به منذ وقت طويل.

وكان تيفيز أقرب للاعتزال المؤكد عن أي مرة أخرى قبل شهرين، بعد خروج بوكا جونيورز من الدور قبل النهائي للنسخة الأخيرة من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وبعد تنامي الشائعات حول اعتزاله في تلك الفترة، عقد المهاجم الأرجنتيني مؤتمرا صحفيا بدأه بمزحة عندما قال: "سأترك كرة القدم لأمارس الجولف".

وعقب الضحكات، التي ضجت بها قاعة المؤتمر الصحفي، أكد تيفيز قائلا: "سأستمر مع بوكا جونيورز حتى نهاية تعاقدي حتى لو جاء نابولي أو تشيلسي من أجل التعاقد معي".



مباريات

الترتيب