بايرن ميونيخ يثق بقدرة انشيلوتي على الانتقام من أندية إسبانيا

تعول إدارة باير ميونيخ على المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لتلافي أخطاء سلفة بيب جوارديولا للفوز على أتلتيكو مدريد في منافسات أبطال أوروبا حين يلتقي الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

هذا التفاؤل جاء طلبا للانتقام من الأندية الإسبانية التي تمكنت من إقصاء النادي البافاري ثلاثة مرات في نصف نهائي أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل من الصحف الالمانية تطلق تسمية "العقدة الإسبانية" على مواجهات بايرن ميونيخ مع أي فريق إسباني.

وقال كارل رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن أن الإدارة تثق في قدرة انشيلوتي على الفوز على أتلتيكو مدريد أو الخروج بنقطة من تعادل على الأقل.

وتكهنت صحيفة "بيلد" أن انشيلوتي سينجح في المهمة ولن يرتكب أخطاء جوارديولا ضد أتلتيكو مدريد حين تواجها في الموسم الماضي.

وأكدت أن انشيلوتي سوف يُشرك توماس مولر مع إعطائه حرية الحركة في الملعب، كما سيعتمد على كلا من ريبيري وجيروم بواتينج كأساسيين في تشكيلة اليوم.

ويثق مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفيسكي بقدرة انشيلوتي على صنع الفارق أمام الأندية الإسبانية، وقال "نحن الآن نلعب بشكل مختلف عن ما كنا عليه في آخر مرة في مدريد، ونعرف مدى صعوبة المباراة ضد أتلتيكو، ولكننا سنسجل هذه المرة".

يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد أقصى بايرن ميونيخ من نصف نهائي أبطال أوروبا في الموسم الماضي قبل ان يخسر النهائي مع ريال مدريد.



مباريات

الترتيب