تورينو يُسقط روما بلاعبه المعار فالكي .. وإنتر يسقط في فخ التعادل

روما - قاد لاعب الوسط الأسباني ياجو فالكي فريقه تورينو للفوز على ضيفه روما 3-1 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن ساسولو على ضيفه أودينيزي 1 / صفر، ولاتسيو على ضيفه إمبولي 2 / صفر، فيما تعادل إنتر مع ضيفه بولونيا 1 / 1، وجنوى مع ضيفه بيسكارا بنفس النتيجة.

وسجل فالكي المعار إلى تورينو من صفوف روما الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض.

وبادر اندريا بيلوتي بالتسجيل لصالح تورينو في الدقيقة الثامنة ثم أضاف فالكي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة .53

ورد القائد فرانشيسكو توتي بهدف لروما من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 55 ولكن فالكي حسم الفوز لتورينو بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65.

ورفع تورينو رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد روما عند عشر نقاط في المركز الثالث.

وعاد إنتر لنزيف النقاط مرة أخرى في المسابقة، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه بولونيا.

وبادر ماتيا ديسترو بالتسجيل لمصلحة بولونيا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك إيفان بيريسيتش التعادل لإنتر في الدقيقة 37.

وحاول إنتر، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى ليفقد نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب.

وأصبح رصيد إنتر 11 نقطة في المركز الثالث، مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع بولونيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع مؤقتا.

وفرض التعادل 1 / 1 نفسه على لقاء جنوى مع ضيفه بيسكارا.

وارتفع رصيد جنوى إلى إلى ثمان نقاط في المركز الحادي عشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة، فيما أصبح رصيد بيسكارا ست نقاط في المركز الرابع عشر.

واستعاد ساسولو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بفوزه 1 / صفر على ضيفه أودينيزي.

ورفع ساسولو رصيده إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا، فيما توقف رصيد أودينيزي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا.

وحقق لاتسيو فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه إمبولي.

ورفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد إمبولي عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

 



مباريات

الترتيب