زلاتكو: نعاني من الإصابات وعلينا تجاوز الظروف أمام الإمارات

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم إن فريقه يتطلع للفوز والظهور بشكل مميز عندما يواجه الإمارات غدا الخميس على استاد هزاع بن زايد في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي.


وأضاف داليتش في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء "إن خسارة فريق الإمارات في الجولة الماضية ستمنحه دافعاً قوياً لتغيير الصورة التي ظهر عليها وتأكيد جدارته في مواجهة العين، لذلك ينبغي علينا أن نتحلى بالصبر والحذر، حتى نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

وأوضح مدرب العين أنه سيقف خلال الحصة التدريبية الرئيسية على وضعية لاعبي فريقه المصابين، حيث بات من المؤكد غياب خالد عيسى عن اللقاء إلى جانب محمد أحمد كما يتوقع أيضا غياب محمد فايز.

وقال داليتش "موقف الفريق ليس سهلاً، قياساً بظروف الإصابات الأخيرة، غير أن الفرق الكبيرة مطالبة دائماً بتجاوز كل الظروف، لذلك هدفنا الفوز ومتابعة مرحلة النتائج الجيدة".

وحول ما إن كان يعتبر مواجهة الإمارات "بروفة" لمواجهة الجيش القطري في الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، قال "استراتيجيتنا الفنية تعتمد على التعامل مع كل مباراة على حده، ولا يمكننا تجاهل مسابقة دوري الخليج العربي والتفكير في المباراة التي تليها والمؤكد أن مواجهة الإمارات تعتبر اختبارا جيدا بالنسبة لنا قبل مواجهة الجيش القطري، غير أن هدفنا الرئيس حالياً هو الفوز على المنافس في الجولة الثانية من الدوري وإظهار شخصيتنا القوية وأتمنى ألا يتعرض أي لاعب في صفوف فريقي للإصابة".

وحول اهدار فريقه للفرص أمام المرمى، قال "لست سعيداً بمعدل التهديف إذ أحرزنا هدفين خلال أخر مباراتين رسميتين على الصعيدين المحلي والقاري ولكن هدفنا في مواجهة الخميس هو تسجيل هدف مبكر لتسهيل مهمتنا خلال المباراة".

 



مباريات

الترتيب