وكيل توريه يرد بقوة على مطالبة جوارديولا له بالاعتذار

رد ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توري لاعب مانشستر سيتي بقوة على تصريح بيب جوارديولا مدرب الفريق حين طالبه بالاعتذار قبل أن يسمح لتوريه باللعب مجددا مع سيتي.

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية قال سيلوك "ما الشيء الذي ينبغي أن أعتذر بسببه؟ فاز جوارديولا بعدة مباريات ويعتقد أنه الملك، أنا أقيم في أوروبا ولذلك أستطيع قول ما أريد ولا يمكن لجوارديولا إيقافي."

وأضاف "سأعتذر إلى جوارديولا إذا اعتذر هو إلى مانويل بليجريني (مدرب سيتي السابق) عما فعله معه."

وكان جوارديولا قد طالب وكيل أعمال توريه بالاعتذار قبل أن يسمح لوكيله توريه باللعب مع الفريق قائلا "يتعين عليه الاعتذار، إذا لم يفعل فإنه لن يلعب، كان استبعاده من تشكيلة دوري الأبطال قرارا صعبا لكن في اليوم التالي ذهب وكيل أعماله إلى وسائل الإعلام، توري لم تكن لديه الشجاعة للاتصال بي. ومن لحظتها خرج من حساباتي."

ويعد توريه من أهم لاعبي وسط سيتي منذ انضمامه للفريق في 2010  قادما من برشلونة الذي كان يقوده جوارديولا في ذلك الحين.

وشارك توري مرة واحدة فقط مع سيتي هذا الموسم وذلك في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام ستيوا بوخارست بعدما كان سيتي يملك أفضلية 5-صفر في المباراة الأولى.

وسبق أن اصطدم جوارديولا وتوري في برشلونة وقال اللاعب في مقابلة مع الإذاعة الإسبانية في 2011 إنه شعر بإجباره على الرحيل.

وقال توري آنذاك "لقد تجاهلني كثيرا حتى جاء عرض سيتي، ولهذا السبب قررت الرحيل، لم أتحدث إلى جوارديولا لمدة عام، لم أكن أرغب في الرحيل وكنت أريد إنهاء مشواري في برشلونة لكنه لم يثق في."

ونفى جوارديولا ما قاله توري في هذا الوقت وأكد أنه حاول إقناع اللاعب بالبقاء مع برشلونة.

وسيلعب مانشستر سيتي مع سوانزي سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة غدا الأربعاء.



مباريات

الترتيب