لام وألابا وهوملز يعودون لصفوف بايرن في مواجهة هيرتا برلين

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن الثلاثي فيليب لام وديفيد ألابا وماتس هوملز أصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد تعافيهم من المرض.

وأوضح أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل مباراة فريقه أمام هيرتا برلين غدا الأربعاء في الدوري الألماني "تدرب اللاعبون الثلاثة مع الفريق وأصبحوا جاهزين لمباراة الأربعاء".
وقد يعود لام وألابا إلى التشكيلة الأساسية للفريق مباشرة ولكن هوملز سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء حيث يخوض جيروم بواتينج المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم ليكون بجوار الإسباني خافي مارتينيز في مركز قلب الدفاع.
وقال أنشيلوتي "بواتينج بحال جيدة، وتدرب بشكل جيد في للغاية في الأيام القليلة الماضية... سيبدأ المباراة ضمن التشكيلة الأساسية".
وشهدت مباراة بايرن، التي فاز فيها 3 - 1 على إنجولشتات يوم السبت الماضي، مشارك بواتينج كلاعب بديل للمرة الأولى منذ إصابته خلال مباراة المنتخب الألماني التي خسرها أمام نظيره الفرنسي في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا.
ويتصدر بايرن جدول البوندسليجا برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام هيرتا الذي قدم بداية رائعة في الموسم الحالي.
وقال أنشيلوتي "هيرتا فاز بمبارياته الثلاث الأولى في الموسم الحالي، الفريق يتسم بالتماسك في خط الدفاع ويتمتع بروح الفريق... علينا تقديم كل ما بوسعنا في هذه المباراة".

وفيما يعود بواتينج إلى التشكيلة الأساسية للفريق، سيبدأ زميله الهولندي آريين روبن عودته إلى صفوف الفريق بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي "روبن جاهز للعب لكنه سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء... يمكنه اللعب في الشوط الثاني لمدة 30 أو 45 دقيقة".



مباريات

الترتيب