فينجر مستمتع بفوز ارسنال ويلوم تنفيذ سانشيز لركلة جزاء

استمتع ارسين فينجر مدرب ارسنال "بأداء مقنع" اكتمل بالفوز على هال سيتي مساء السبت عقب أسبوع صعب خضعت فيه قدرة الفريق على المنافسة على اللقب لمزيد من الفحص والتدقيق.

وسحق الفريق اللندني نظيره هال سيتي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين 4-1 من بينهم هدفان سجلهما اليكسيس سانشيز بعد أداء رائع ربما يخفف عن جماهير ارسنال البداية المتواضعة لفريقها هذا الموسم.

وقال فينجر للصحفيين إن سانشيز لم يكن مطالبا بتسديد ركلة الجزاء "سانتي (كازورلا) هو من يسدد ركلات الجزاء، لا أعلم لماذا لم يحدث ذلك، لديهم ترتيب خاص باللاعبين عند تسديد ركلات الجزاء."

وتابع "أريد أن أعلم ماذا حدث من أجل ألا يتكرر مرة أخرى، يمكن لأي لاعب في النهاية أن يهدر ركلة جزاء وعلينا تقبل ذلك."

وكان الأداء الفردي رائعا أمام هال من لاعبين اعتادوا على التعرض لانتقادات مثل ثيو والكوت واليكس ايوبي (20 عاما) وسانشيز الذي أهدر فرصة إكمال الثلاثية بعد إضاعته لركلة جزاء في الشوط الأول.

ودخل ارسنال المباراة بعد تعادله الصعب 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وعقب أيام من انتزاعه الفوز على ساوثامبتون بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت المواجهة ضد هال - الذي بدأ الموسم بشكل إيجابي عكس الكثير من التوقعات - سهلة وحقق فريق المدرب فينجر الفوز الثالث على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ يناير كانون الثاني الماضي.

وأضاف فينجر "في المجمل ..قدمنا أداء مقنعا في موقفين مختلفين، 11 لاعبا ضد 11.. أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة، عندما تلعب 11 لاعبا ضد عشرة لاعبين تكون الأمور مختلفة معنويا وذهنيا بالتأكيد لكننا حافظنا على جديتنا وحققنا فوزا مقنعا في النهاية."

وتابع "لعبنا مباراة صعبة للغاية ضد ساوثامبتون ثم خرجنا لمواجهة باريس سان جيرمان. لعبنا مرة أخرى بعيدا عن ملعبنا لذا نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث."

ورغم البداية المتباينة هذا الموسم فإن ارسنال يحتل المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.



مباريات

الترتيب