كونتي يأسف لإهدار تشيلسي نقطتين أمام سوانسي

أعرب الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي الانجليزي، عن حزنه العميق لتعادل فريقه 2 - 2 مع مضيفه سوانسي سيتي في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وأشار كونتي إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل خاصة خلال الشوط الأول، الذي سجل خلاله النجم الإسباني دييجو كوستا هدف التقدم، غير أن الفريق أخفق في تعزيز النتيجة بعدما تبارى لاعبوه في إهدار الفرص التي أتيحت لهم ليمنحوا الفرصة لسوانسي للعودة إلى المباراة في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله هدفين، غير أن كوستا عاد لهز الشباك مجددا ليحرز هدف التعادل للفريق اللندني، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى أربع أهداف حتى الآن تقاسم بها صدارة هدافي البطولة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب ويستهام يونايتد.
وقال كونتي عقب المباراة "من الصعب علينا الحديث عن تلك المباراة لأننا فقدنا نقطتين ثمينتين".
أوضح المدرب الإيطالي "فرضنا سيطرتنا المطلقة في الشوط الأول، وتقدمنا بهدف نظيف، وخلقنا الكثير من الفرص لتسجيل هدف ثان وثالث. من المؤسف أنه عندما يكون لديك الفرصة لقتل المباراة، فإنه يتعين عليك القيام بذلك".
أضاف كونتي "ينبغي علينا الاستفادة من هذا اللقاء، سوف نبدأ غدا العمل من جديد من أجل الاستعداد لمواجهة ليفربول (يوم الجمعة المقبل)".
وأوقف سوانسي انطلاقة تشيلسي الرائعة بالمسابقة بتلك النتيجة، ليهدر تشيلسي أول نقطتين له في مسيرته بالبطولة هذا الموسم، ويصبح رصيده عشر نقاط في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي، الذي تربع على الصدارة منفردا.



مباريات

الترتيب