تصريحات لاعبي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري الخليج العربي

أعرب لاعبو فريق الأهلي عن سعادتهم البالغة بتتويجهم بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد التعادل مع بني ياس 2 - 2 في المباراة التي احتضنها استاد راشد بدبي الجمعة ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري.
وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي المتوج بطلا للدوري إلى 63 نقطة، بينما وصل رصيد بني ياس إلى النقطة 33 حافظ بها على مركزه التاسع.
وأكد لاعبو الأهلي إن الفوز باللقب جاء بعد فترة مليئة بالصعوبات والإصابات، وهو ما جعل الفرحة تبدو كبيرة، مؤكدين أن الفوز بالدوري ليس نهاية طموح الفريق هذا الموسم، وأنهم عازمون على الفوز بلقب الكأس.

عبد العزيز هيكل:

نجم دفاع الأهلي قال "حققنا الصعب في الموسم الحالي، وتوجنا أبطالاً للدوري برغم الصعوبات التي واجهت الفريق، من ضغط مباريات واصابات، لذلك جاء طعم الفرح مختلفاً بالتتويج".

ماجد حسن:

عبر عن سعادة كبيرة بتتويج الفريق بلقب الدوري وقال " الآن انهينا هدفا من الأهداف التي رسمناها لهذا الموسم، ونخطط لمواصلة المشوار، طموحنا الكأس".

سالمين خميس:

اشاد نجم دفاع الأهلي بزملائه اللاعبين "والمجهود الذي بذلوه وهو الذي كفل لهم التتويج بلقب الدوري".

وليد عباس:

"الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين ظل يقدم لنا خدمات كبيرة منذ بداية الموسم، أعد الفريق بصورة جيدة تتناسب مع كل الظروف، إلى جانب الدعم المعنوي الذي ظل يقدمه المدرب متى احتجنا له في ظل الظروف التي واجهتنا هذا الموسم".

سياو:

"هذا التتويج له طعم مختلف، فقد جاء بعد موسم شاق وعانينا فيه بصورة كبيرة من ناحية ضغط المباريات بسبب المشاركة في البطولة الآسيوية، وعلى الصعيد الشخصي فقد عانيت فيه من إصابة أبعدتني فترة طويلة عن المستطيل الأخضر، لذلك أنا سعيد بصورة كبيرة باللقب".

كيونج وون:

"كل الأجواء والظروف كانت مهيأة لنا من أجل أن نصل الى هذه المرحلة، كنا نتمنى أن يكون تحقيق لقب الدوري مقرونا بلقب البطولة الآسيوية، ولكن هذا حال كرة القدم، احزنتنا في الآسيوية واسعدتنا في البطولة المحلية، هذا الأمر وهذه الفرحة لن تجعلنا نتوانى أو نتراخى في مواصلة حصد الألقاب حيث أنه أمامنا بطولة كأس رئيس الامارات وسنسعى جاهدين لأن نكون أبطالها".

 



مباريات

الترتيب