إنتر يقدم خدمة ليوفنتوس ويسقط نابولي بثنائية نظيفة

أنعش إنتر ميلان حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وعزز فرصة يوفنتوس في التتويج بعدما تغلب على ضيفه نابولي 2 - صفر مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف روما صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد نابولي عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف المتصدر يوفنتوس الذي يمكنه توسيع الفارق إلى تسع نقاط بالفوز على ضيفه باليرمو اليوم الأحد.

وافتتح ماورو إيكاردي التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الرابعة ثم أضاف مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 44 .

أما تورينو فقد تغلب على بولونيا 1 - صفر ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد بولونيا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن تورينو حصل على ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تعرض أندريا بيلوتي لعرقلة من قبل لوكا روسيتيني ، وتقدم بيلوتي لتسديدها مسجلا هدف الفوز 1 / صفر.

وعلى ملعب "ساندرو كاباسي" معقل فريق كاربي الصاعد حديثا للدرجة الأولى ، أنهى جنوه الشوط الأول متقدما بهدف سجله ليوناردو بافوليتي في الدقيقة 34 .

وطرد أرماندو إنزو من صفوف جنوه في الدقيقة 46 لحصوله على الإنذار الثاني وانقلبت موازين المباراة بعدها لصالح كاربي الذي حسم المواجهة بأربعة أهداف في الشوط الثاني سجلها أنطونيو دي جاوديو ولورينزو لولو ولورينزو باسكيوني وستيفانو سابيلي.

وشهدت المباراة طرد جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لجنوه بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية.

ورفع كاربي رصيده إلى 31 نقطة ليصعد إلى المركز السابع عشر وينعش أماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بينما تجمد رصيد جنوه عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

 



مباريات

الترتيب