مدرب الهلال يمتدح نيفيز الجزيرة قبل مواجهة أبطال آسيا

سيعول الجزيرة على المهاجم البرازيلي تياجو نيفيز في مهمة هز شباك فريقه السابق الهلال السعودي غدا الثلاثاء في دوري أبطال آسيا لكرة القدم مستغلا براعته خاصة في الكرات الثابتة.

ويحتل الهلال بطل آسيا السابق المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط من جولتين بعد تعادل وفوز على باختاكور ممثل أوزبكستان.

ويبتعد الهلال بفارق نقطتين عن المتصدر تراكتور سازي الإيراني الذي هزم الجزيرة ذهابا وإيابا ليدخل وصيف بطل الإمارات الجولة الثالثة غدا بدون رصيد وفي مؤخرة المجموعة.

وكال جيورجوس دونيس مدرب الهلال المديح لنيفيز خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين قبل المواجهة في أبوظبي لكنه شدد على أنه "ليس مصدر الخطورة الوحيد لدى الجزيرة."

وقال المدرب اليوناني الذي كان مهددا بالإقالة لكنه نال الثقة بعد الفوز 2-صفر على غريمه النصر في قمة بدوري المحترفين السعودي يوم الخميس الماضي "نيفيز يتمتع بالعديد من القدرات وليس فقط في الكرات الثابتة."

وأضاف "أحب نيفيز بشكل شخصي وتعاون معنا في الهلال جيدا في السابق لكن الجزيرة لا يعتمد على نيفيز فقط والعمل الجماعي هو ما يجلب الانتصار."

وطالب دونيس لاعبيه بنسيان الفوز على النصر الذي أبقى على فرص الهلال في المنافسة على لقب الدوري إذ تفصله نقطة واحدة عن المتصدر الأهلي قبل ست جولات على النهاية.

وتابع "هدفنا تصدر المجموعة وثقتي كبيرة في اللاعبين رغم المعاناة من الإصابات."

ويفتقد الهلال جهود الرباعي محمد جحفلي ونواف العابد وخالد كعبي والبرازيلي كارلوس إدواردو بينما تحوم الشكوك حول مشاركة سالم الدوسري.



مباريات

الترتيب

H