يونايتد يعزز علامته التجارية في آسيا باتفاق مع جلف أويل

قال نادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين أنه وقع اتفاق شراكة مع مجموعة جلف أويل إنترناشونال لمدة ثلاث سنوات وهو ما يظهر استمرار جاذبية النادي كعلامة تجارية على مستوى العالم على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وأضاف النادي الذي يعاني بشدة في الدوري الممتاز هذا الموسم ويواجه خطر الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية خلال ثلاثة مواسم أن الصفقة ستساعد على تعزيز العلامة التجارية للنادي في آسيا والتي يقول يونايتد إن بها 325 مليون من أنصاره.

وشركة جلف أويل انترناشيونال هي جزء من مجموعة هندوجا الهندية.

وقال ريتشارد أرنولد العضو المنتدب لمجموعة يونايتد في بيان "إنهم يملكون خبرة كبيرة في مجال الرياضة ونحن نتطلع قدما للعمل معهم لتوسيع مجال عملهم ليشمل كرة القدم."

وأضاف "من خلال هذه الشراكة فإننا نؤكد على التزامنا بالوصول لجماهيرنا حول العالم خاصة في آسيا."

وكان يونايتد أعلن في الآونة الأخيرة ارتفاع إجمالي إيراداته 26.6 بالمئة في الربع المنتهي في ديسمبر كانون الأول 2015 بدعم من الأنشطة التجارية في الأساس، ولا يزال يونايتد في أول مواسم عقد قميصه مع شركة أديداس للملابس والمستلزمات الرياضية والبالغ قيمته 750 مليون جنيه استرليني.

وتشمل القائمة الطويلة لشركاء يونايتد شركة شيفروليه لصناعة السيارات وشركة أون للخدمات المالية.

ويتوقع النادي أن تصل إيراداته هذا العام إلى 500 مليون جنيه استرليني لتكون هذه هي المرة الأولى التي يسجلها فيها أحد الأندية في بريطانيا هذا الرقم.



مباريات

الترتيب

H