انريكي يبدي اهتمامه بسواريز جناح فياريال

أثار دينيس سواريز جناح فياريال اعجاب لويس انريكي مدرب برشلونة متصدر الدوري الإسباني، وقد يحاول اعادته للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني.

وتألق سواريز بمهاراته الفردية بعد حصوله على مكان أساسي في تشكيلة فياريال هذا الموسم وقد يمثل خيارا فعالا من حيث التكلفة من أجل تعزيز قائمة برشلونة الذي تأثر بعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من التعاقدات.

ويمتلك برشلونة خيارا لإعادة شراء سواريز مقابل ثلاثة ملايين يورو (3.3 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية وقد يستفيد النادي الكتالوني هذا البند في نهاية الموسم لكن ربما يدفع 4.5 مليون يورو من أجل التعاقد معه مبكرا.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "نراقبه منذ فترة، كان لاعبا في اشبيلية لكنه لم يشارك كثيرا، يقدم مستوى جيدا جدا في هذه اللحظة.. وهو لاعب مهم وقد يكون خيارا مثيرا للاهتمام."

وبدأ سواريز (21 عاما) في الارتقاء لمستوى التوقعات بعدما واجه صعوبات في البداية في التأقلم عقب تعاقد مانشستر سيتي معه وعمره 17 عاما من أكاديمية ناشئي سيلتا فيجو.

وانضم إلى برشلونة لكنه أعير لاشبيلية قبل التوصل لاتفاق مع فياريال في بداية هذا الموسم.

ولم يتمكن برشلونة من تسجيل لاعبين خلال آخر فترتي انتقالات بعد عقوبة اثر تعاقده مع لاعبين شبان بشكل غير قانوني لكن ذلك لم يمنعه من الفوز بألقاب في 2015.

وسيستطيع برشلونة اشراك أردا توران واليكس فيدال في يناير كانون الثاني. ولم يشارك اللاعبان حتى الآن هذا الموسم بسبب العقوبة.

ويواجه برشلونة في اخر مبارياته هذا العام ريال بيتيس غدا الأربعاء، بينما يتقاسم قمة الترتيب مع أتليتيكو مدريد برصيد 35 نقطة وتتبقى له مباراة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وقال لويس انريكي "الهدف هو الوصول للمرحلة الأخيرة من الموسم بالحالة البدنية نفسها مثل الموسم الماضي."

وأضاف "نعمل على اشراك اللاعبين بالتناوب وسننجح قريبا في اشراك هؤلاء الذين منعتهم عقوبة الفيفا من اللعب."



مباريات

H