وجهة جوارديولا المقبلة تُقلق برشلونة

بعد إعلان رحيل بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ عن ناديه مع نهاية الموسم، بدأت التقارير الصحفية في أوروبا تربطه بالنادي الإنجليزي مانشستر سيتي.

الوجهة الجديدة للمدرب الإسباني في حال كانت إلى النادي الإنجليزي ستشكل مصدر قلق لفريق برشلونة الإسباني الذي سبق لجوارديولا أن دربه.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تعاقد جوارديولا مع مانشستر سيتي يرتبط بمطلب ملح من قبله، وهو التعاقد مع مهاجم من الصف الأول لقيادة هجوم الفريق، وكشفت الصحيفة أن جوارديولا اشترط أن يكون هذا اللاعب هو البرازيلي نيمار مهاجم الفريق الكتالوني المتألق.

هذه الأخبار باتت تقلق إدارة الفريق الكتالوني خاصة وأن نيمار لم يجدد عقده بعد، حيث تضاربت تصريحات نيمار مع والده بخصوص التجديد، ففي الوقت الذي قال فيه نيمار أنه سيجدد مع برشلونة، أكد والده في أكثر من مناسبة أن الضرائب في اسبانيا ترهق نيمار وقد تدفعه إلى الرحيل عنها.

يضاف إلى ذلك استعداد إدارة مانشستر سيتي أن تدفع للاعب راتبا أعلى من راتبه الحالي الذي يتقاضاه في برشلونة، كما أبدت الإدارة عن موافقتها على دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد نيمار والبالغ 190 مليون يورو (حسبما نشرت نفس الصحيفة في الاسبوع الماضي).

يذكر أن نيمار (23 عاما) يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2018، وتحاول إدارة برشلونة التجديد معه لثلاثة سنوات أخرى مع رفع الراتب وقيمة الشرط الجزائي.

 

من قتيبه الربيع



مباريات

H