لامبارد يدعم "نظرية" مورينيو ويطالب ببقائه

قال فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق، إنه لا يعرف إذا ما كان مدرب الفريق جوزيه مورينيو فقد السيطرة على غرفة اللاعبين لكنه أكد تراجع مستواهم بوضوح.

وأيد لاعب وسط إنجلترا السابق في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، كلام مورينيو حول تراجع مستوى لاعبيه بشكل غريب قائلا "هناك لاعبون جيدون لكن العديد منهم يظهر بشكل أقل من مستواه ويحدث ذلك منذ فترة."

وتابع "عندما يمر تشيلسي بعام سيء يجب أن يكون ضمن أول ستة مراكز. يجب أن يبقى الفريق قريبا وقادرا على التنافس لكن وجود الفريق بالقرب من منطقة الهبوط يعد مستحيلا."

ومني تشيلسي بخسارته التاسعة في الدوري هذا الموسم بتعثره في ضيافة ليستر سيتي وتراجع إلى المركز 16 متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط بينما يتأخر بفارق 20 نقطة عن المتصدر.

وقال لامبارد (37 عاما) إن رومان أبراموفيتش مالك النادي يجب أن يواصل دعم مورينيو بدلا من تغيير المدربين في منتصف الموسم.

وأضاف لامبارد الذي خاض 648 مباراة مع تشيلسي وأحرز 211 هدفا "لماذا يتم إجراء تغيير لن يؤثر على الموسم بالشكل الكبير، ينبغي الانتظار ومتابعة أين سنصبح في نهاية الموسم."

وتابع "لن يتمكن الفريق على الأرجح من إنهاء المسابقة في المربع الذهبي أو حتى في أول ستة مراكز وأتوقع ألا يهبط الفريق أيضا حتى أكون أمينا ولذلك أعتقد أن وجهة نظر رومان أبراموفيتش ستتمثل في الإبقاء عليه ثم متابعة ما سيحدث في نهاية الموسم."

وواصل لاعب وسط إنجلترا السابق "يجب أن أقول ماذا حدث عند إعادة جوزيه مورينيو لتدريب الفريق بخطة طويلة المدى. ما مكتسبات النادي إذا تخلص منه الآن؟".

يذكر أن مورينيو قد المح إلى وجود خيانة من لاعبيه بعدم تنفيذ تعليماته وعدم تقديمهم لمستواهم الحقيقي، وقال في تصريحات بعد الخسارة من ليستر سيتي " تلقينا هدفان من الصعب جدا تقبلهما لأنني شعرت بأن عملي تمت خيانته اذا كانت هذه الكلمة المناسبة".

 

 



مباريات

H