قويض: مباراة الأهلي فرصة لتقييم اللاعبين

وصف السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة مباراة فريقه أمام ضيفه الأهلي ضمن الجولة السابعة لكأس الخليج العربي بأنها "فرصة جيدة لتقييم اللاعبين وبروفة لمباراة الشباب في الجولة الـ 12 من الدوري".

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء المقرر إقامته بعد غد الأربعاء "المباراة تعتبر فرصة جيدة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين بصورة أكبر بعد أن فاجأه البعض بمستواه خلال الفترة الماضية".

وأشار إلى أن فريقه فقد حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للمربع الذهبي، لكن المباراة تعتبر اختبارا حقيقا له كمدرب وللاعبين قبل مباراة الشباب خاصة وأنها تأتي أمام فريق قوي كالأهلي الذي يملك لاعبين احتياط متميزين، واعتبرها جرعة تدريبية عالية للظفرة.

وقال المدرب السوري إن الظفرة سيفتقد في المباراة لجهود اللاعبين عبد الله النقبي والإسباني ديفيد بارال والمدافع حسن الحمادي للإيقاف وسالم مسعود وعبدالقادر قمبر المصابين.

من جانبه، أكد لاعب الفريق علي إبراهيم أن الظفرة يدخل المباراة بدون ضغوط من واقع أن الفريق فقد فرصة الوصول للمربع الذهبي.

وأضاف أن ظروف الفريق في الفترة السابقة جعلته يركز على الدوري لأنه البطولة الأهم من بين كل البطولات، متمنيا أن تمثل المباراة انطلاقة جيدة للفريق في مباريات الدوري القادمة.



مباريات

H