رد فعل نجوم يونايتد السابقين بعد الخروج من أبطال أوروبا

أبدى عدد من النجوم السابقين في مانشستر يونايتد أراءهم القاسية وانتقاداتهم اللاذعة عقب خروج فريقهم من بطولة دوري أبطال أوروبا منذ مرحلة المجموعات، بعد تلقيه الهزيمة 3 – 2 أمام فولفسبورج الألماني مساء الثلاثاء.

وفيما يلي بعض التصريحات، نقلاً عن صحف، ديلي ميل وميترو البريطانيتين:

- ريو فيرديناند

قال اللاعب الذي لعب في صفوف يونايتد لمدة 12 عاما قبل أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي ويعتزل الموسم الماضي، "خروج الفريق في هذه المرحلة محرج للغاية، كنت في التشكيلة التي اكتفت قبل ذلك بالمشاركة في الدوري الأوروبي وكنت محرجاً حينها".

وأضاف "من يشجع يونايتد لن يريد أن يخرج من منزله ويتجول في شوارع مدينة مانشستر".

- مايكل أوين

وقال أوين، الذي لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2009 و 2012، متحدثاً عن أداء الفريق ومستقبل المدرب الهولندي لويس فان جال "ظلوا يلعبون بصورة سيئة لمدة أسبوع، خروجهم ليس أمراً مفاجئاً، قضوا 18 شهراً من دون أداء".

وأضاف "أعتقد أن لويس فان جال يتعرض لضغوط شديدة، حصلوا على توزيع جيد في قرعة كأس الاتحاد الانجليزي والآن نجدهم يكتفون بالدوري الأوروبي، ومن المحتمل أن ينفق الملايين في فترة الانتقالات".

- بول سكولز

قال البريطاني الذي لعب للشياطين الحمر لفترتين الأولى بين عامي 1992 – 2011 والثانية موسم  2012 – 2013، "خروج مانشستر يونايتد في هذه المرحلة لم يفاجئني، لقد كانوا فقراء في كل مبارياتهم على الرغم من وجودهم في مجموعة ضعيفة".

وأضاف "لننظر إلى هذين الفريقين، آيندهوفن وفولفسبورج، لم أكن متوقعاً وصول أي منهما الى الدور ربع النهائي، وكلاهما سيخرج في الجولة المقبلة".

 

ترجمة جلال جبريل



مباريات

H