بينيتيز: مواجهة مالمو فرصة للاعبي الصف الثاني والعائدين من الإصابة

يملك رفائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد رفاهية إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي ستواجه مالمو السويدي غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حتى يكون الفريق في أفضل حالة ممكنة أمام فياريال يوم الأحد المقبل بدوري الدرجة الأولى الاسباني.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي في استاد سنتياجو برنابيو اليوم الاثنين "إن مواجهة الضيف السويدي تعد فرصة لعناصر الصف الثاني واللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة."

وأضاف "نعم أنه يوم يمكن تغيير التشكيلة فيه مع الإبقاء على فكرة الفوز، نحن سعداء للغاية بالتأهل كأول المجموعة لكننا نريد أيضا الفوز مع إراحة بعض اللاعبين وإشراك البعض الآخر وذلك حتى يدخل الجميع مباراة فياريال في أفضل حالة ممكنة."

ولم يخسر ريال مدريد في أربع مباريات بدور المجموعات وتعادل سلبيا في مباراة واحدة أمام ملاحقه المباشر باريس سان جيرمان في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ويستضيف سان جيرمان الذي تأهل أيضا فريق شاختار دونيتسك غدا الثلاثاء حيث يتنافس الفريق الأوكراني مع مالمو لإنهاء دور المجموعات في المركز الثالث للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وقال بينيتيز إن لاعبا واحدا فقط لن يكون جاهزا لمباراة الثلاثاء وهو المدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس الذي يعاني من إصابة في الكتف.

وقال بينيتيز للصحفيين إن الدولي الإسباني عاد للتدريبات اليوم وسيكون جاهزا لخوض مباراة فياريال.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بعد14  مباراة حيث فاز على ملعبه يوم السبت الماضي بنتيجة 4-1 على خيتافي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق نقطتين خلف أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وسجل كريم بنزيمة هدفين في مرمى خيتافي بينما أحرز كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا هدفا ومثله للويلزي جاريث بيل.

وهذه أول مباراة يسجل فيها ثلاثي ريال مدريد الهجومي بنزيمة وبيل ورونالدو مجتمعين في مباراة واحدة.



مباريات

H