جمهور إيبار يرفض زيارة برشلونة ويصف كامب نو بـ"الأسوأ"

سيفتقد فريق إيبار دعم أنصاره خلال زيارته لبرشلونة لمواجهة العملاق الكتالوني الأحد في الدوري الإسباني حيث قررت رابطة مشجعيه مقاطعة ملعب كامب نو ووصفته بـ"أسوأ الملاعب في إسبانيا".

وأصدرت الرابطة التي تأسست قبل 15 عاما بيانا تعلن خلاله رفض حضور المباراة في كامب نو احتجاجا على سوء المعاملة خلال الزيارة الأخيرة في الموسم الماضي.

وأوضح خوسيبا كومبارو رئيس الرابطة في تصريحات لصحيفة (ماركا) أسباب مقاطعة الملعب الكتالوني قائلا "برشلونة وأفراد الأمن في ملعبه لم يعاملونا بشكل جيد العام الماضي. هذا أسوأ ملعب زرناه في إسبانيا".

وتحرص الرابطة على تتبع فريق إيبار في جميع رحلاته للمدن الإسبانية وملاعب المنافسين سواء في الليجا أو كأس الملك أو حتى في المباريات الودية.

كما اشتكى خوسيبا من ارتفاع سعر التذاكر في كامب نو وصعوبة رؤية المباراة والاضطرار لتسلق 250 درجة في الملعب وإطفاء الأنوار عن المنطقة المخصصة لهم للتشجيع ومنعهم من اصطحاب أي أدوات للتشجيع أو أعلام.

وأكد أيضا أن إدارة الملعب أجبرت طفلا يبلغ من العمر أربعة أشهر فقط من أبناء أحد المشجعين على دفع ثمن تذكرة شخص بالغ.

وأشار إلى أن إدارة برشلونة تعطي الأولوية لحماية المشجعين الأجانب من السائحين ولا تريد دخول مشجعين من المنافسين المحليين للملعب لكنه وجه الشكر لأنصار البرسا على دعمهم المعنوي.



مباريات

H