أجويرو يكشف عن طبيعة اصابته ومدة غيابه

قال سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم الجمعة أنه سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابته في المباراة التي خسرها منتخب بلاده 2- صفر على أرضه أمام الإكوادور ضمن تصفيات كأس العالم.

وأصيب أجويرو بتمزق عضلي في فخذه الأيسر بعد مرور نصف ساعة على بداية مباراة الفريق ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك على الاستاد التابع لفريق ريفر بليت الخميس.

وأضاف أجويرو مع مغادرته مستشفى في بوينس ايرس حيث خضع لفحوصات "اعتقد أنني سأغيب لمدة شهر عن الملاعب."

وتابع في تصريحات لمحطة "تي.واي.سي سبورتس" التلفزيونية "سأتوجه للمجمع الخاص بالمنتخب الوطني لكي أنفذ برنامج العلاج، لكي أتعافى من التمزق فإنني سأحتاج بالتأكيد لشهر على الرغم من أن الأمر يتوقف على كيفية تطور الحالة."

ويبدو أجويرو - الذي سيبتعد الآن أيضا عن خوض المباراة الثانية بالتصفيات أمام المضيفة باراجوي في اسونسيون - قريبا أيضا من الغياب عن المباراة المقبلة للأرجنتين على أرضها أمام الغريمة البرازيل والتي ستقام الشهر المقبل.

وأضاف اجويرو "العب بشكل منتظم وكانت الشكوك تحيط بمشاركتي (في مباراة الخميس) حتى الدقيقة الأخيرة لكنك كلاعب تريد أن تكون مشاركا ولا يمكن أن تعرف ما سيحدث."

وسجل أجويرو خمسة أهداف في المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي 6-1  على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري وتم استبداله قبل النهاية كإجراء احترازي.

وأكد الاتحاد الأرجنتيني للعبة إصابة أجويرو ولاعب الوسط لوكاس بيليا لينضما إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف الأرجنتين تشمل ليونيل ميسي أيضا.

كما تشمل قائمة إصابات الفريق الذي يدربه جيراردو مارتينو المدافع ماركوس روخور إضافة لثلاثي الوسط فرناندو جاجو وايفر بانيجا وروبرتو بيريرا.

وهزيمة الأرجنتين بالأمس هي الأولى لها في 40 مباراة خاضتها على استاد ريفر بليت في اخر 22 عاما.

 



مباريات

H