فان جال مصمم على إنهاء عقدة سوانزي

خسر لويس فان جال أول مباراة رسمية له مع مانشستر يونايتد كمدرب وذلك عندما واجه الفريق منافسه سوانزي سيتي في اليوم الأول للموسم الماضي ويتوقع مباراة صعبة أخرى من الفريق الويلزي الأحد عندما يلتقيان في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل سوانزي طريقه ليحقق الفوز ذهابا وإيابا على يونايتد في الدوري الموسم الماضي ويبدو المدرب الهولندي مصمما على الثأر على استاد ليبرتي.

وقال فان جال للصحفيين الجمعة "مباراتي الأولى كانت أمام سوانزي وقد خسرتها، خضت الآن مباراتي رقم 50 ويحدوني الأمل أن اظهر ان بوسعنا التحسن."

وأضاف "لا أريد أن اخسر ثانية، كان (سوانزي) الفريق الوحيد الذي لم نفز عليه او نقتنص منه نقطة واحدة، يحدوني الأمل أن يتحسن مستوانا وان نظهر أننا أفضل من العام الماضي."

وأضاف "سيكون الأمر صعبا إلا أننا أفضل من حيث الاستعداد مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي."

وسيكون البلجيكي فارع الطول مروان فيلاني متاحا لخوض أول مباراة له بالدوري الممتاز هذا الموسم بعد أن أنهى فترة إيقافه بينما سيغيب عدنان يانوزاي بسبب الإصابة.

وقد يجرب فان جال فكرة البدء بلاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا الذي قدم عرضا مثيرا وسجل هدفا في المباراة التي فاز فيها الفريق على كلوب بروج 4- صفر في الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقال فان جال "لدي خطة نظرية في رأسي تشير إلى أن بوسعه أن يلعب...بعد أن أدى بشكل جيد أمام بروج."

وانتزع يونايتد سبع نقاط من أول ثلاث مباريات له في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز الثالث مناصفة مع أكثر من فريق على الرغم من تسجيله لهدفين فقط.



مباريات

الترتيب

H