الوصل يبدأ مشوار كأس الخليج بفوز مستحق على الشعب

فاز فريق الوصل بهدفين نظيفين على ضيفه الشعب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ستاد نادي الوصل بزعبيل، في إطار مباريات الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

وبدا الوصل بافضلية واضحة ترجمها مبكرا بهدف أول في الدقيقة 8 سجله ادجار دا سيلفا، وكان قريبا من تعزيز النتيجة لولا تدارك الشعب وتعزيز دفاعاته مكتفيا بالإعتماد على الهجمات المرتدة.

وكاد ميشيل لورينت أن يسجل من كرة عرضية سددها ضعيفة لم تشكل أي خطورة، وحاول عمرو السولية القيام بهجمة من الجهة اليمنى لكنها انتهت بتسديدة مرت بجوار القائم الوصلاوي.
وفي الشوط الثاني دفع المدرب كالديرون باللاعبين عبدالله جاسم ومحد خلفان وأخرج علي حسن وحسن محمد، ثم دفع بعدنان حسين بديلا لحسين أمين، على أمل تحسين خط الهجوم.
وشهد الشوط الثاني محاولات وصلاوية ولكنها انتهت دون أهداف، وفي المقابل لجأ المصري طارق العشري لإجراء تغييرات تكتيكية فأخرج ميشيل لورينت ورضا عبد الهادي، ودفع بعلي يعقوب ومحمد سالم. واستمر الأداء دون خطورة حقيقية على كلا المرميين بعدما سيطر التسرع في إنهاء الهجمة أمام المرمى في أكثر من مناسبة.
وكاد الوصل أن يعزز بهدف من جملة تكتيكية انتهت بتمريرة سحرية من هوجو فيانا للبرازيلي ليما، لكنها لم تسفر عن شيء حيث سدد ليما أعلى العارضة.
وفي الدقيقة 86 نال خالد محمد مدافع الشعب بطاقة حمراء قبل أن ينجح ياسر سالم في تسجيل هدف ثانٍ للوصل في الدقيقة 87 للمباراة التي انتهت بفوز الوصل بهدفين نظيفين، وهي النتيجة التي عمقت جراح الشعب بعد تليقه الهزيمة الثانية على التوالي، بعد هزيمته لأولى في الدوري أمام بني ياس بنفس النتيجة
.



مباريات

الترتيب

H