رونالدو: لم أفكر يوما بأني سأكون في ريال مدريد

قال كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، إنه لم يكن يعتقد أنه سيكون نجماً في عالم كرة القدم، مؤكداً أنه أدرك لاحقاً أنه اختلافه عن مستوى الأطفال الآخرين.

وقال النجم البرتغالي في مقابلة مع موقع "هرباليف" التابع لإحدى الشركات الأمريكية التي تعاقدت معه لأغراض دعائية، "في طفولتي كنت أقضى أوقاتاً طويلة ألعب كرة القدم في الشارع، ولكن بعد فترة ذهب بي والدي للتدريب في نادي أندورينها".

وأضاف، "جميع أفراد عائلتي يعشقون كرة القدم، وأذكر أنه في يوم من الأيام كنت ألعب في الشارع وقال لي والدي، لماذا لا يتم تدريبك في النادي عندما أذهب للعمل، قلت نعم، لماذا لا؟ لذلك بدأت في اللعب"

وسرد رونالدو الطريقة التي بدأ بها مهنته في عالم كرة القدم قائلاً، "كنت أذهب للتدريب كل يوم، وكنت استمتع كوني أصبحت جزءاً من الفريق، وكان والدي دائما يحرص على أن يكون حاضراً هناك".

ويواصل حديثه، "بعد فترة من الدورات التدريبية، بدأت أدرك أنني لاعب مختلفاً عن الآخرين لكنني لم أفكر يوماً أنني سأصل لما أنا عليه اليوم، أو حتى الذهاب إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد أو لشبونة، في ذلك الوقت كنت فقط أستمتع ولم يدور في ذهني أنني موهبة".

واختتم حديثه، "بعد ثلاث أو أربع سنوات أدمنت مشاهدة المباريات الكبيرة، وبدأت أفكر في اللعب لفرق كبيرة".

 

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب

H