خيسي يعود أساسيا لتشكيلة ريال مدريد .. ونابولي يراقب

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية السبت بأن خيسي رودريجز مهاجم ريال مدريد الإسباني الشاب سيعود للمشاركة كأساسي في مباراة إيبار لأول مرة بعد 389 يوما، بهدف استعادة نجوميته وإجبار مسؤولي النادي على الإبقاء عليه، والا ستتم إعارته لنابولي الإيطالي.

وكانت آخر مباراة لعبها خيسي كأساسي أمام شالكه الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي يوم 18 مارس 2014، وهي المباراة التي تعرض خلالها لإصابة قوية بالركبة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة.

وعاش خيسي أفضل فتراته مع الريال قبل الإصابة، بتسجيله 8 أهداف وصناعة 7، ليصبح ركيزة أساسية لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن الإصابة أعاقت مشواره.

وبعد العودة من غياب طويل لم يتمكن خيسي من فرض نفسه على تشكيل أنشيلوتي، وشارك في عدد محدود من الدقائق كبديل، كما أن مستواه هبط كثيرا مقارنة بما كان عليه قبل الإصابة.

وكشفت تقارير صحفية عن تفاوض نادي نابولي الإيطالي مع ريال مدريد للحصول على خدمات خيسي سواء بشرائه مقابل 10 ملايين يورو أو بنظام الإعارة.

ويرغب مواطنه المدرب رافائيل بنيتيز في ضم خيسي وإعادة نجوميته كما فعل مع خوسيه كاييخون حين انتقل من الريال وأصبح أحد نجوم الكالتشو.

وقد يكون خيسي تعويضا جيدا لكاييخون القريب من الانضمام لأتلتيكو مدريد في الصيف



مباريات

الترتيب

H