ابراهيموفيتش يرد بسخرية على قرار إيقافه

رد مهاجم فريق باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش بسخرية على قرار عقوبته الصادر عن اللجنة التأديبية برابطة الدوري الفرنسي والقاضي بإيقافه لأربعة مباريات بعد تصريحات هاجم فيها التحكيم وفرنسا عقب خسارة فريقه أمام نادي بوردو في الأسبوع الماضي.

وقال اللاعب السويدي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية السبت "كنت سأكون سعيدا لو تم إيقافي لبقية الموسم فذلك سيمكنني من الذهاب للعطلة منذ الآن".

وبدا إبراهيموفيتش متمسكا بتصريحاته رغم ما طاله من عقوبة وأضاف "هذه العقوبة دليل على صدق كلامي، بات الأمر واضحا ولم يعد أحدا بحاجة لما قلته، ما حدث شيء مقزز وعار على كرة القدم".

وأكد السويدي بأنه لا يستحق العقوبة لأنه لم يتوجه بكلامه إلى شخص معين وتكلم بعمومية، واختتم قائلا "ليس هناك ما يبرر إيقافي، لم أقصد الحكم بكلامي، لقد تحدثت بشكل عام والحكم أكد ذلك، لو كنت أقصده شخصيا لاعتذرت منه".

يذكر أن غياب هداف سان جيرمان قد يؤثر بشده على مسيرته فيما تبقى من جولات في الدوري الفرنسي، حيث يتصدر النادي جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه ليون (61 نقطة)، و5 نقاط عن الثالث موناكو (58 نقطة).

 

من قتيبه الربيع



مباريات

الترتيب

H