اليجري: هذا هو سر تفوق يوفنتوس

أثنى ماكسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي على أداء لاعبيه عقب تأهل "السيدة العجوز"  إلى نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على فيورنتينا بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء.

واوضح المدرب الإيطالي أن سر تفوق لاعبيه والفوز بالرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفه يعود إلى قيام كل لاعب بأكثر من واجبه والتحرك في مراكز غير مراكزهم وهو ما يغطي الغيابات الكثيرة طوال الموسم.

وقال أليجري لشبكة "راي سبورت" عقب المباراة "فقدنا بعض اللاعبين، لذا لعب الآخرين بمراكز مختلفة، لقد فعلنا ذلك طوال الموسم، لعبنا وتفوقنا في ظل غياب أندريا بارزالي لمدة ثمانية أشهر، في وقتٍ كنا نعاني فيه من تقطع في مشاركات مارتن كاسيريس وأسامواه".

وأضاف، "مباراة اليوم خير دليل على أن لاعبي يوفنتوس أقوياء، ومستعدون لوضع أنفسهم تحت تصرف المدرب عند الحاجة، وهذا هو الجزء الحاسم في مستوانا طوال الموسم".

وعن حادثة طرد لاعبه موراتا قال أليجري "موراتا شاب وما زال يحتاج لبعض النصائح لمعرفة الحيل التي يتبعها الخصم، ولكنني أرى أن حصوله على البطاقة الحمراء يبدو قراراً مبالغا فيه، لكننا نقبل به".

يذكر أن يوفنتوس تمكن من هز شباك فيورنتينا ثلاث مرات من دون خدمات كارلوس تيفيز وأندريا بيرلو وبول بوغبا وستيفان ليتشتاينر.

 

من جلال جبريل



مباريات

الترتيب

H