تشكيلة انريكي تمهد لرحيل ألفيس عن برشلونة

اتخذ لويس انريكي مدرب برشلونة الإسباني قراراً غير فيه في تشكيلة لاعبيه يشير إلى عدم رغبة إدارة النادي في خدمات لاعبها داني ألفيس، وذلك بعد أن منح لاعبه المهاجم بيدرو وظيفة الظهير الأيمن وهو المركز الاساسي لألفيس منذ عدة مواسم.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا"، فإن مدرب برشلونة وطاقمه الفني يفكر في وضع بيدرو في هذا المركز بسبب سرعته المناسبة تماما لأسلوب لعب الفريق، لاسيما وان هذه الوظيفة تتطلب أكثر من المهام الدفاعية المعتادة.

وأضافت الصحيفة، بأن اللاعب الاسباني لديه قدرات مثيرة للاهتمام تجمع بين العمل الشاق والخبرة والمهارة الهجومية التي تجعل منه الخيار اللائق لتولي المسؤولية التي سيتركها ألفيس، بالنظر إلى أن النادي لن يكون قادراً على التعاقد مع أي لاعب جديد حتى يناير/ كانون الثاني عام 2016.

تصرف مدرب برشلونة أعاد إلى الذاكرة قرار الراحل السير بوبي روبسون خلال الفترة التي قضاها انريكي كلاعب في النادي سابقا، والتي قضت بتحويل إنريكي إلى وظيفة أخرى غير التي اعتاد عليها، وكذلك قرار اوناي ايمري مع جوردي ألبا في عام 2009، والذي قضى تحويل لاعب فالنسيا السابق إلى أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيسر في العالم.

 

 

من جلال جبريل



مباريات

H