العراق يهزم الكونجو الديمقراطية ودياً في الإمارات

أبوظبي - حقق منتخب العراق لكرة القدم فوزا معنويا 2-1على منتخب الكونجو الديمقراطية في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم السبت بالإمارات استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب العراقي مبكرا في الدقيقة الخامسة بهدف حمل توقيع أحمد إبراهيم خلف بضربة رأس متقنة، فيما تعادل باول خوسيه مبوكو لمصلحة الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 21 عبر ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل همام طارق فرج الهدف الثاني لمنتخب العراق في الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمنتخب العراقي الذي خاض اليوم مباراته الأولى عقب حصوله على المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الآسيوية الماضية التي أقيمت بأستراليا في شهر كانون ثان/يناير الماضي.

ويستعد المنتخب العراقي لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018  بروسيا وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات، فيما تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا بغينيا الاستوائية، للتصفيات المؤهلة للبطولة ذاتها في نسختها القادمة عام 2017.



مباريات

H