ويلبيك يعكر فرحة مدرب انجلترا بتألق كين

عبر روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا عن سعادته بمهاجمه هاري كين بعدما ترك بصمة سريعة في أول لقاء دولي وساعد بلاده على الفوز 4- صفر على ليتوانيا بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم، لكنه يشعر بالقلق بعد إصابة داني ويلبيك.

ويعيش كين حالة من التألق مع توتنهام هوتسبير وأحرز 29 هدفا مع ناديه في كل المسابقات هذا الموسم قبل أن ينضم لمنتخب إنجلترا ويسجل الهدف الرابع بضربة رأس بعد 80 ثانية من مشاركته كبديل للقائد وين روني في الشوط الثاني.

وقال هودجسون للصحفيين "أنا سعيد من أجله فلقد كان يتعرض مؤخرا للكثير من الضغوط لكن من الرائع أنه وعلى مدار مشاركته في 25 دقيقة قدم بعض اللمسات السحرية وسجل هدفه الأول."

وأضاف بعدما شارك كين في الدقيقة 71 على حساب روني "ربما كان يملك فرصة للعب أكثر من 25 دقيقة لكن لم نتمكن من إشراكه لأن اللعب لم يتوقف لفترة طويلة ولم يكن بوسعنا إجراء التغيير."

وردا على سؤال حول أن التسجيل في أول لقاء دولي قد يضع ضغوطا إضافية على كين قال هودجسون "لا أعتقد أنه الشخص الذي يتأثر بالتعرض للضغوط لكنه يجب أن يتعلم كيفية قبول تسليط الأضواء عليه."

وأضاف "لكني أعتقد أنه قادر على ذلك.. يجب أن نضمن ألا نجعله لاعبا كبيرا من أجل إسقاطه بعد ذلك، نحن نريد أن نصنع منه عنصرا مهما لمستقبل الفريق.. وهذا ما أود حدوثه."

ويشعر هودجسون ببعض القلق بسبب تعرض ويلبيك لإصابة بالركبة وتمنى ألا تكون خطيرة.

وقال هودجسون "كانت ليلة سعيدة باستثناء الإصابة التي أثرت علينا بالسلب بعض الشيء، أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة لكن من المرجح أن يغيب عن مواجهة إيطاليا الودية يوم الثلاثاء."



مباريات

H