موظفون سابقون في ريال مدريد يعرقلون صفقة دانيلو

أفادت تقارير صحفية في إسبانيا، أن قيمة عمولة الأشخاص الذين يقفون خلف صفقة انتقال دانيلو من بورتو البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني، قد أبطأت من وتيرة سير المفاوضات بين الطرفين.

ووفقاً لصحيفة "آس" فإن الاتفاق تم بالفعل على 30 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين عبارة عن امتيازات أخرى تتعلق بعدد المباريات وعدد البطولات التي يخوضها اللاعب، إلا أن عملية إغلاق الصفقة تعثرت، بسبب تعنت ما وصفته الصحيفة بـ "وكلاء".

وأشارت الصحيفة إلى ثلاثة اشخاص من العاصمة مدريد هم من تدخلوا في المفاوضات وطالبوا بعمولات، وهم ميغيل بارديزا المدير الرياضي السابق في ريال مدريد والذي أقيل من منصبه الصيف الماضي، وباكو دي جراسيا الذي كان يعمل أيضاً في النادي الإسباني ولكنه ترك منصبه مؤخراً، وأوسكار ريبو رئيس سابق للإدارة الصحفية في ريال مدريد والذي شارك ونال عمولات في انتقال لاعبين سابقين مثل لوكاس سيلفا وكاسيميرو.

يذكر أن بورتو سبق وأن اشترى كل حقوق دانيلو والتي كانت تمتلك شركة "DIS" التي تؤول إلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسباني جزء كبير منها مقابلها 13 مليون يورو، فيما وصلت 4.9 مليون يورو إلى حساب بينتو دا كوستا رئيس بورتو، الأمر الذي جعل الرأي الرياضي البرتغالي يوجه له انتقادات حادة على نطاق واسع.

 

من جلال جبريل



مباريات

H